خمس خطوات لإنشاء ميزانية لمشروعك الصغير


باستخدام هذا النظام لإنشاء توقعات ومقارنتها بالبيانات المالية الفعلية على أساس شهري ، تمكنت من التركيز على مجالات الدخل التي كانت متخلفة عن الركب وإيقاف النفقات التي لم أكن بحاجة إلى القيام بها.



الكلمات الدالة:

إنشاء ميزانية ، ميزانية عمل ، وضع ميزانية ، بدء ميزانية ، ميزانية أعمال صغيرة



نص المقالة:

كيف اكره الميزانيات!


في كل مرة يطلب فيها أحد المحاسبين إعداد ميزانية لشركتي ، كان ردي - "عندما أحصل على الوقت سأفعل!" أنا فقط لا يبدو لي الوقت.


لعدة سنوات عندما بدأت شركتي لأول مرة ، لم أكن أبدًا اهتماما بالميزانية. كنت أعرف ما إذا كنت قد ربحت المال من خلال الاطلاع على بياناتي المالية وكان ذلك جيدًا بما يكفي بالنسبة لي. أيضًا ، في كل مرة حاولت فيها وضع شيء ما معًا ، لم أقارن بياناتي المالية الفعلية بأرقام الميزانية التي أنشأتها.


قبل عامين ، قررت اتباع نهج مختلف. لقد طورت توقعًا لربع ما توقعته من الدخل والمصروفات. توصلت إلى الأرقام بناءً على الأرقام الفعلية للعام السابق. كان من السهل النظر إلى العام الماضي وإضافة نسبة مئوية فقط إلى الأرقام. ثم أخذت الوقت الكافي لمراجعة التوقعات مرة واحدة في الشهر مع ما كنا في تلك المرحلة.


باستخدام هذا النظام لإنشاء توقعات ومقارنتها بالبيانات المالية الفعلية على أساس شهري ، تمكنت من التركيز على مجالات الدخل التي كانت متخلفة عن الركب وإيقاف النفقات التي لم أكن بحاجة إلى القيام بها.


أنا من أشد المعجبين بالمنتجات الإعلامية. أشتري آلاف الدولارات كل شهر. مع وجود التوقعات في مكانها ، وجدت نفسي أنفق أكثر مما خصصته وتمكنت من تقليص الإنفاق في الشهر التالي. إن الشيء العظيم في هذا النظام هو أنك لست مقيدًا برقم معين كل شهر ولكنك تظل ضمن الإرشادات الخاصة بالمكان الذي تريد أن تكون فيه قبل انتهاء العام أو الربع.


أفضل طريقة لإعداد هذا هو استخدام برنامج مالي مثل Quickbooks أو Peachtree. تتبع جميع الإيرادات والمصروفات باستخدام البرنامج. الخطوة التالية هي طباعة البيانات المالية التي تتعقب ما قمت به. ثم خذ أرقام بياناتك المالية وقم بزيادة دخلك بالنسبة المئوية التي تريد زيادة الإيرادات بها. ثم انظر إلى النفقات وحدد الفئات التي ستزيد بناءً على زيادة المبيعات. ستصبح هذه توقعاتك المالية.


الخطوة الأخيرة هي مراجعة بيانك المالي الفعلي (بيان الدخل أو الربح والخسارة) لتوقعاتك. أن يكون لديك أنظمة لزيادة الإيرادات وخفض النفقات حسب الضرورة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع